الأربعاء، 21 مارس 2018

الهاتف الذكي وقصص الجيل الثالث 3G

الهاتف الذكي وقصص الجيل الثالث 3G

وقد تطورت الهواتف الذكية والجيل الثالث 3g بشكل كبير في بضع سنوات قصيرة فقط ، وهذا هو السبب في المزيد والمزيد من الناس من جميع انحاء العالم يتحولون إلى التكنولوجيا الجديدة. يجب ان تعرف الفرق بين الوحدات والنماذج للحصول علي معظم المزايا ، من حيث الاداات والتطبيقات. يمكنك المضي قدما عن طريق معرفه المزيد عن الشركة المصنعة وغيرها من الميزات المتقدمة التي ستعمل بشكل فعال للعمل والاستخدام الشخصي.

الهاتف الذكي الأول

وكان الهاتف الذكي الاولي المعروفة باسم سيمون ، والتي أنشئت وعلي غرار اي بي ام في 1992 وقدمت كمنتج مفهوم في كوميديكس. [كوديكس] الحاسوب صناعه عرض التجارة عقدت في لاس فيغاس ، نيفادا. وقد عرض هذا وأطلقت علي الجمهور في 1993 وباعتها ساوث. وبصرف النظر عن كونه الهاتف المحمول ، وتميزت سيمون أيضا علي مدار الساعة في العالم ، وملاحظه وساده ، والبريد الكتروني ، واله حاسبه ، والتقويم ، وإرسال واستقبال الفاكس وألعاب.

لا توجد أزرار فعليه تسمح لك بالطلب. العملاء ، بدلا من ذلك ، استخدام شاشه تعمل باللمس لاختيار أرقام الهاتف مع الاصبع أو جعل المذكرات والفاكسات مع القلم الاختياري. وقد كتب النص عن طريق لوحه المفاتيح التنبؤيه علي الشاشة فريدة من نوعها. واعتبارا من المعايير الحالية ، يصبح سيمون منتجا منخفض النهاية. الميزة في ذلك الوقت ، ومع ذلك ، كانت حديثه جدا.

نوكيا السن

أصدرت نوكيا أول مجموعه من الهواتف الذكية ، بدءا من خط الاتصال نوكيا. وكان نوكيا 9000 الاولي من حفنه ، التي أطلقت في 1996. وكان الهاتف الذكي فريدة من نوعها الكمبيوتر المحمول الذي تحمله من جهد مشترك من نموذج المساعد الشخصي الرقمي الناجحة في وقت مبكر والثمن التي انشاتها هيوليت باكارد ، بالاضافه إلى نوكيا الأكثر مبيعا في الوقت نفسه. وقد ظهرت نماذج النموذج الاولي لكل من الجهازين المنظمين باستخدام المفصل.

نوكيا 9210 كان أول لون الشاشة نوع الاتصال الذي كان يعتبر الهاتف الذكي الحقيقي ، مع نظام التشغيل المفتوح. وكان 9500 الاتصال الهاتف الأول الكاميرا والاتصال نوكيا وأي فاي الهاتف الأول. الاتصال 9300 هو التناوب ثلاثي الابعاد إلى عامل شكل أصغر.

في الاونه الاخيره e90 الاتصال ينطوي علي نظام تحديد المواقع أيضا. نوكيا النموذج الاتصال المعلقة وهو النموذج الأكثر تكلفه المباعة من قبل العلامة التجارية الرئيسية لمده كامله تقريبا من سلسله من النماذج ، وعلي الفور 20 ٪ وأحيانا 40 ٪ بالمقارنة مع الهاتف الذكي القادم اغلي من قبل الرئيسية الأخرى مصنع.

المزيد من الاجهزه

واحده من الاجهزه الموصوفة وتباع بوصفها الهاتف الذكي وكان اريكسون R380. ومع ذلك ، لا يمكن تشغيل تطبيقات الجهات الخارجية الاصليه. علي الرغم من نوكيا 9210 هي واحده من أول الهواتف الذكية حقيقية جدا وجود نظام التشغيل ، نوكيا لا تزال تشير باستمرار إلى انها التواصل. ريم أطلقت وأطلقت ال [بلكبري] اولي في 2001. وقد تم تعريفها بأنها الهاتف الذكي الأول لتعزيز استخدام البريد الكتروني لاسلكيه ، وتحقيق أكثر من 8,000,000 العملاء في سنوات قليله فقط. الربع الثالث من المجموع ينتمي إلى أمريكا الشمالية

المزيد من الإصدارات نوكيا

تم الإعلان عن نوكيا 7650 في 2001 ، ويشار اليه باسم الهاتف الذكي في وسائل الاعلام. موقع دعم نوكيا كما يشير إلى انها الهاتف الذكي. البيان الصحفي ، ومع ذلك ، يشير إلى انه كهاتف التصوير. [هندسبرينغ] أيضا قدم الاولي واسعه مشهوره [سمرتفون] أدوات وأداات في الولايات المتحدة الامريكيه ب يتلاقى [اس] هاتف وحده نمطيه مع نخله [اس] يؤسس [وب] [ب].

أطلقت نوكيا ن سلسله من الهواتف الذكية الجيل الثالث 3g في 2005. وقد تم تسويق هذه الاجهزه المتعددة الوسائط ، بدلا من الهواتف النقالة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق