الأربعاء، 21 مارس 2018

شبكات الجيل الثالث 3g للانترنت 101

شبكات الجيل الثالث 3G للانترنت 101

هناك العديد من الشبكات المتاحة عند استخدام أنواع مختلفه من ملحقات الجيل الثالث 3g والاداات. لديك للنظر في التفاصيل والبيانات المختلفة بسرعة ، لفهم ومعرفه ما إذا كنت تحصل علي ما يكفي لأموالك. يمكنك معرفه المزيد حول الشبكات عن طريق زيارة مواقع الويب أو الشركات الخاصة بها. يجب ان تعرف العلامات التجارية التي تؤدي والتي لا تزال تحتاج إلى بعض التحسن. هنا بعض التفاصيل أكثر.

تشغيل شبكه 3G الرئيسية

لا يمكن لبائع الشبكة توفير كافة المكونات والمعدات لشبكه 3g الكاملة. وهناك عدد محدود من الافراد الذين يعتبرون متعاقدين رئيسيين لإنشاء شبكه الجيل الثالث 3g الرئيسية بدورها. عاده ، يمكن للبائعين الشبكة جلب الشركاء مثل مقدمي التطبيقات والخدمة ، والعمل المدني ، ومصنعي الهواتف وصناعات الاستحواذ.

القائمة القصيرة الحالية للبائعين الرئيسية للشبكات UMTS تعتبر بدورها الرئيسية هي الكاتيل ، لوسنت ، اريكسون ، موتورولا ، نوكيا ، نورتل وNEC أو سيمنز. القائمة القصيرة الحالية للبائعين الرئيسيين للشبكات CDMA2000 تصنف بدورها الرئيسية تشمل ال جي الكترونيات ، لوسنت ، اريكسون ، موتورولا ، سامسونج ونورتل.

تكاليف الشبكة الجيل الثالث 3G للانترنت

ويمكن بناء شبكه الجيل الثالث 3g لسعر معين. يمكنك الحصول علي مزيد من المعلومات عن طريق قراءه التقارير السنوية وإعلانات العقود. ستشير هذه المبالغ إلى مجموع الأموال التي سينفقها المشغلون علي المباني والهياكل الاساسيه. في كل دوله ، والناقل سوف تحتاج إلى انفاق حوالي نفس التكاليف لإنشاء شبكه الجيل الثالث 3g من نفس الحجم. جميع المشغلين ينفقون بشكل عام نفس المبلغ من المال لكل مشترك.

ستشمل تفاصيل الانفاق خدمات مثل التكامل ، واللوجستيات ، والتخطيط ، والتكليف ، والاختبار ، وغيرها الكثير. تقارير صحفيه تفيد بان المشغلين في أوروبا ينفقون حوالي 650 يورو لكل مشترك في الجيل الثالث 3g للاشغال المدنية والبنية التحتية وخدمات التخطيط في الموقع. ومن المتوقع ان ينخفض هذا الرقم في غضون سنوات قليله. هناك العديد من الرسوم الأخرى للنظر أيضا ، مثل الترخيص.

ضمان السلامة الجيل الثالث 3G للانترنت

علي السلامة الاشعاعيه الكهرومغناطيسية ، لديك للذهاب إلى أحدث الحكومية الكترونيه أو الإشعاع القياسية أو الكهرومغناطيسية. يمكنك أيضا التحقق من موقع ويب الحكومي ومراجعته. وينبغي ان تتضمن الصفحات الحكومية مزيدا من البيانات والمعلومات. يمكنك الحصول علي كتيب يوفر المبادئ التوجيهية بما في ذلك تفاصيل مثل ، منطقه الأمان حول البث والهوائيات المتنقلة ، والمبادئ التوجيهية المحلية علي موقع الهوائي ، والقيم الحقل الإشعاع مجتمعه محسوبة من مختلف الهوائيات علي واحد السطح ، وكيف يتم حسابات الاداره البيئية ومستويات الطاقة من الهوائيات الداخلية.

المزيد عن الاستعراض الدوري الكتروني

وكثيرا ما لا تشير الحكومة إلى القيم الصحيحة الامنه أو غير الامنه ، لأسباب مشروعه. وعاده ما تصدر دول الاتحاد الأوروبي عددا من الخطوات أو المبادئ التوجيهية التي تعتبر صعبه جدا بالمقارنة مع المعايير التي قدمها الاتحاد الأوروبي. هيئه التنمية الحرجية الامريكيه لديها بيان واضح أيضا. هناك أكثر من 700 الدراسات والاختبارات المتعلقة بالاستعراض البيئي الخاص دون التوصل إلى نتيجة حقيقية معروفه. يجب عليك النظر في المخاطر والتهديدات المحتملة المرتبطة بالتطوير المستمر لتكنولوجيا الجيل الثالث 3g ، وغيرها من اقوي من ذلك.

محطات قاعديه الجيل الثالث 3G للانترنت

هناك العديد من العوامل التي يجب النظر فيها ، لمعرفه ما إذا كانت المحطات الاساسيه المطلوبة لشبكه UMTS. بعض التضمينات هي الدعم المالي لبناء الشبكة ، والعامل الاقتصادي لإنشاء المواقع ، والمناطق المطلوبة التغطية المتعلقة باتفاقيه الترخيص ، وتفضيلات التصميم من تجربه الشركة لتنفيذ الخطة المقدمة ، ومتطلبات التغطية للعملاء و مقدار الترددات التي تمتلكها شركات النقل المتوفرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق