الأربعاء، 21 مارس 2018

الى اين وصل الجيل الثالث 3G للانترنت اليوم

الى اين وصل الجيل الثالث 3G للانترنت اليوم

التغييرات التكنولوجية بسرعة كبيره ، ولهذا السبب عليك ان تكون متاكدا جدا حول الاداات وشراء أدوات لك للحصول علي معظم الفوائد. هناك العديد من الأجيال المتاحة ، بقدر ما يتعلق الأمر الهواتف النقالة. قد تجد ان بعضها لا تزال وظيفية جدا بما يكفي لتوفير احتياجاتك الشخصية والمهنية. وفيما يلي بعض التفاصيل حول التكنولوجيا والشبكة المقابلة.

المصطلحات التقنية للجيل الثالث 3G للانترنت

وتحدد الأجيال وفقا لفتره وجودها. والأنواع الاولي هي شبكات 1g ، وهي الشبكات التي يتم تصنيفها بين النظم الخلوية التناظرية الاولي. وقد بدات هذه العمليات في الفترات الاولي من الثمانينات. هناك أنظمه الهاتف لاسلكي قبل هذه. الشبكات 2g ، وهي الرقعات ، جي اس ام والمصرف الكتروني الرقمي الاولي النظم الخلوية التي صدرت خلال أوائل 1990s. الشبكات 2.5 g ، CDMA2000 والفقر بغانا هي الإصدارات المحسنة من الشبكات 2g مع سرعات المعلومات التي تتحرك حتى 144 كيلوبت في الثانية.

شبكات الجيل الثالث 3g ، وهي umts والدفاع عن الديمقراطية umts ، CDMA2000 3x ، الدفتيريا ، CDMA2000 ، والرابطة العالمية لتكنولوجيا المعلومات ، والشبكات المحمولة-2000 والحافة هي أحدث شبكات الهاتف الخلوي مع معدلات البيانات التي تتراوح ما يصل 4g هو عموما مفهوم التسويق في الوقت الحاضر. وهناك بالفعل دراسات وبحوث تجري لتطوير 4g ، علي الرغم من انه لم يتم تعيين اي ترددات حتى الآن. ومن المتوقع ان تبدا هذه التكنولوجيا الأحدث في 2012.

المجموعات الدولية الجيل الثالث 3G للانترنت

ويعمل المعهد الأوروبي لمعايير الاتصالات في أوروبا علي تحسين المعايير التقنية لل UMTS. 3 جيجابت أو الجيل الثالث شراكه المشروع هو المشاركة بين المجموعات الدولية المعايير سيؤدي إلى UMTS والجيل الثالث 3g الهواتف النقالة المواصفات التقنية. وتشمل الدول الأعضاء في البداية الصندوق الاستئماني العقاري والياباني من اليابان ، والجمهورية الكورية الديمقراطية ، والولايات المتحدة ، والرابطة الاوروبيه لأوروبا. ويتولى الاتحاد الدولي للاتصالات السلكية لالاسلكيه القيام علي الصعيد العالمي بعرض وظيفة الفريقين.

الاتحاد الدولي للاتصالات الطيف العالمي المباشر وتوحيد IMT2000 ، يتيح للسياسات التنظيمية الاقليميه العمل معا ، وهو اطار وقاعده لمجموعه الجيل الثالث 3g علي مختلف التكنولوجيات والمناطق. المنتدى UMTS يظهر اراء وأراء مشغلي الاتصالات والصناعة. هذه هي مجموعه المشغلين المتنقلة ، مع الشركاء GSM. الاتحاد الأوربي أو الاتحاد الأوروبي يجمع بين 15 عضوا علي تنفيذ UMTS.

مقارنه UMTS الجيل الثالث 3G للانترنت

UMTS هو مختلف تماما وفريدة من الشبكات الأخرى 2g في الوقت الحاضر. وهو يقدم اعلي نوعيه الكلام التي الشبكات المتاحة لديها الآن ، بالاضافه إلى خطاب المرور UMTS ، مع خدمات المعلومات والمعلومات المتقدمة. UMTS هو مفيد بالمقارنة مع 2g بسبب قدرتها علي دعم 2 بت/ق سرعات البيانات. وتعتبر UMTS نظاما عالميا حقيقيا ، مصنوعا من مكونات ساتليه وأرضيه. مجال الخدمات الثابت هو واحد من أفضل الجوانب ، حتى عندما يكون الشخص التجوال من خلال البيئة المنزلية أو الظاهري. لا يزال المستخدمون يحصلون علي مجموعه متنوعة من الخدمات ، علي الرغم من حاله التجوال.

يجري والحزن الجيل الثالث 3G للانترنت

ويسمي wcdma ، وذلك لان أنظمه الجيل الثالث 3g wcdma لديها عرض النطاق الترددي من 5 ميغاهيرتز في اتجاه واحد. 5 ميغاهيرتز لا تعتبر واسعه أو ضيقه ، ولكن عرض النطاق الترددي هو نسبيا عاليه جدا. نظم الجيل الثالث 3g wcdma الاخيره لديها عرض النطاق الترددي أكبر بالمقارنة مع الحالية 2g أنظمه cdma. نظام الجيل الثالث 3g wcdma الجديدة واسعه النطاق بالمقارنة مع أنظمه سي دي ام إيه الحالية. وهناك أيضا أنظمه CDMA التجارية مع عرض النطاق الترددي 20 ميغاهيرتز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق