الخميس، 29 مارس 2018

العديد من الاستخدامات من الجيل الثالث 3G الانترنت الموبايل

العديد من الاستخدامات من الجيل الثالث 3G الانترنت الموبايل

وقد احتضنت الجيل الثالث 3g بالفعل من قبل آلاف من الافراد في جميع انحاء العالم. يمكنك الاستفادة من خلال تقييم الميزات المختلفة والمعدلات الاولي. هناك العديد من الاداات والمعدات التي تتضمن ميزات ووظائف الجيل الثالث 3g. قد ترغب في معرفه الاستخدامات المضافة عندما تسير التجوال وما شابه ذلك. وهنا بعض المعلومات الحيوية حول كيفيه الجيل الثالث 3g انتشرت إلى أكبر دول العالم ، فضلا عن وضع نفسها في مناطق أصغر أيضا.

مستوي جديد من النطاق العريض العديد من الاستخدامات من الجيل الثالث 3G الانترنت الموبايل

في المملكة المتحدة ، وشبكه الهاتف المحمول ثلاثه أو 3 ويعرض ان 90 ٪ من مجموع السكان في الدولة يستخدم وينطبق الجيل الثالث 3g ، ناهيك عن 99 ٪ وجود النص القياسي والشبكة الحديثة التي تشمل 2g ، 2.5 g والحافة. كما هو متوقع ، يمكنك الحصول علي الحد الأدنى من 2 بت/ثانيه إذا كنت ثابته أو المشي ببطء فقط. ومع ذلك ، فان سرعات تبدا في الانخفاض كما تكسب المزيد من الحركة ، مثل ركوب السيارات التي تعمل في متوسط سرعه المدينة.

شبكات الجيل الثالث 3g في بريطانيا العظمي سوف توفر لك عده حزم. ويمكن لحزمه تشغيل ما يصل من 1.8 بت/ثانيه علي شبكات مثل تي موبايل وزيادة ما يصل إلى أمثال 7.2 بت/ثانيه. هذه هي السرعة المماثلة كخط ثابت نظرا لبضع مئات من الأمتار من تبادل ممكن في مناطق المدينة في لندن التي تاخذ المفهوم بأكمله سريعة سهله المتنقلة ذات النطاق العريض إلى مستوي جديد ومختلف.

توقعات العديد من الاستخدامات من الجيل الثالث 3G الانترنت الموبايل

قد لا تكون الحزم المقدمة من قبل موفري الخدمة هي نفسها أو الثابتة 7.2 بت/ثانيه. عاده ، يمكن ان يكلف 3gb أو 3072 ميغا بايت التي يتم تضمينها في خطه معينه في اي مكان بين $25 إلى $50 كل شهر. ثلاثه أو 3 يعرض 15 غيغابايت في حوالي $50 إلى $60 كل شهر ، أو بنصف السعر إذا كان لديك بالفعل خطه القائمة مع الشركة. ولكن ثلاثه لن توفر سرعات العنوان ، بالسرعة التي توفرها فودافون.

ولا يزال الجيل الثالث 3g يعتبر طفلا ، مع توقع ارتفاع الأسعار بسبب ارتفاع رسوم الترخيص بالترددات. النفقات الاساسيه للحصول علي عده فرق من المهندسين لبدء شبكه وطنيه والصيانة يمكن ان تكون عاليه جدا. كندا ، ويظهر بعض من أكبر رسوم الوصول إلى البيانات في العالم المتاحة للمشتركين. عدم وجود اتفاقيه البيانات مع 1 كيلوبايت من البيانات يمكن تسعيرها في $0.05 ، وتحويلها إلى $50 لكل ميغا بايت المستخدمة علي موفري GSM روجرز وفيدو في كندا. إنشاء شبكه 4g تحت الاعمال ، والتي هي قادره علي توفير سرعات تصل إلى 100 بت/ثانيه لمستخدمي الهواتف النقالة وتصل إلى 1 جيجابت/ثانيه عندما الثابتة.

الأمن العديد من الاستخدامات من الجيل الثالث 3G الانترنت الموبايل

3g يوفر لك أكبر درجه من الأمن بالمقارنة مع السابقين 2g. فانه يسمح لل UE لمصادقه الشبكة التي يتصل بها ، يمكن للمستهلك ان يكون علي يقين من ان الشبكة هي الحق واحد وليس منتحل. شبكات الجيل الثالث 3g تطبيق التشفير كتله كاسومي ، بصرف النظر عن كبار السن A5/1 تيار الشفرات. غير انه أشير إلى عده نقاط ضعف خطيره في شفره كاسومي. وتقدم نهاية لإنهاء الأمن جانبا من شبكه الجيل الثالث 3g الأمن البنية التحتية ، عندما تكون مرتبطة أطر التطبيقات مثل نظام الرصد الدولي ، علي الرغم من ان هذه ليست عاده خاصيه الجيل الثالث 3g.

بعض القضايا

تم عرض الجيل الثالث 3g بنجاح علي المستهلكين في جميع انحاء العالم ، مع عدد من القضايا التي يجادل بها كل من المستخدمين ومقدمي الخدمات. ويمكن إعطاء رسوم المدخلات الباهظة للتراخيص والاتفاقات ، فضلا عن عده اختلافات في شروط الترخيص. وهناك أيضا النفقات الاضافيه للحصول علي وحدات متقدمة الجيل الثالث 3g المحمول وعدم وجود شراء من قبل المستهلكين 2g المحمول في مقابل الخدمات لاسلكيه الجديدة من الجيل الثالث 3g.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق