الخميس، 29 مارس 2018

معرفه تطوير الجيل الثالث 3G الانترنت للموبايل

تطوير الجيل الثالث 3G الانترنت للموبايل

تستخدم الجيل الثالث 3g ان تكون اقل قوه بكثير من حيث التغطية والكفاءة قبل بضع سنوات. وقامت بعض أكبر دول العالم باستحداث وإطلاق نماذج أوليه ، ثم استمرت في تطوير التفاصيل لزيادة تلبيه احتياجات المستهلكين في جميع انحاء العالم. وهناك ما يقرب من 3,000,000,000 موبايل المشتركين في العالم ، مع الجيل الثالث 3g بدءا من اتخاذ قطعه كبيره من الفطيرة. واليك بعض المعلومات عن النمو.

نشر المزيد تطوير الجيل الثالث 3G الانترنت للموبايل

تركيا المزاد العلني 4 الترخيص 2000/UMTS المعيار الجيل الثالث 3g مع 25 ، 35 ، 40 و 45 الترددات العالية ميغاهيرتز في تشرين الثاني/نوفمبر 2009. مع العرض 358,000,000 يورو بواسطة التركية ، وانها استفادت من الفرقة 45 ميغاهيرتز ، تليها الرابطة وشركه فودافون لتاجير 35 و 40 ميغاهيرتز علي التوالي لمده 2 عقدا. الوحيد المتاح للمزاد في الوقت الحاضر هو الترخيص لتردد 25 ميغاهيرتز الأعلى.

وكانت مكالمة الفيديو 3g التي تم إنشاؤها من جوهانسبرج ، جنوب افريقيا عن طريق شبكه فواكوم في تشرين الثاني/نوفمبر 2004 كان أول استخدام لتكنولوجيا الجيل الثالث 3g في افريقيا. أطلقت ايتيل في موريشيوس أول 3g التجارية في افريقيا عن طريق دبليو سي دي ام إيه القياسية. وفي آذار/مارس 2006 ، قدمت شركه وانا الناشئة في شمال افريقيا المغرب خدمه الجيل الثالث 3g. وقد نفذت الجيل الثالث 3g هسدبا الخدمات لاسلكيه روجرز في كندا الشرقية في وقت مبكر كما 2007 عن طريق روجرز الرؤية. حلول فيدو وروجرز لاسلكيه يوفر حاليا خدمه الجيل الثالث 3g في العديد من المراكز الحضرية.

معدلات البيانات تطوير الجيل الثالث 3G الانترنت للموبايل

لم يعط الاتحاد الدولي للاتصالات بعد وصفا ملموسا لمعدل البيانات التي يمكن للمستهلكين الحصول عليها من مقدمي الجيل الثالث 3g أو المعدات والاداات. وقد لا يشير المستهلكون الذين منحوا خدمه الجيل الثالث 3g بوضوح إلى معيار مناسب ، مما يشير إلى ان المعدل المعطي يفي بالغرض بشكل كاف. وفي تعليق ، ذكر ان التوقعات بالنسبة ل2000 المتكاملة للاسلحه الصغيرة ستعطي معدلات اعلي للإرسال ، إذ ان سرعتها الدنيا هي 2 مليبت/ثانيه ، واعلي نسبه عند 14.4 طن/ثانيه للمستهلكين الثابتين. يمكن توقع 348 كيلوبت/ثانيه في سيارة متحركة.

ولا يشير الاتحاد الدولي للاتصالات تحديدا إلى المعدلات الدنيا أو المتوسطة أو أوضاع الوصلات البينية التي يمكن اعتبارها تكنولوجيا الجيل الثالث 3g ، التالي فان المعدلات المختلفة تقدم وتباع علي انها الجيل الثالث 3g ، التي يتوقع ان مصادر الصناعة يوصي بان الجيل الثالث 3g يمكن ان تعطي 384 كيلوبت/ثانيه في أو اقل من سرعات المشاة ، مع فقط 128 كيلوبت/ثانيه داخل سيارة متحركة. علي الرغم من ان الحافة مدرجه في معيار الجيل الثالث 3g ، وعدد من الهواتف يقولون ان توفر شبكه الجيل الثالث 3g وحافه وظائف منفصلة.

توحيد الشبكة تطوير الجيل الثالث 3G الانترنت للموبايل

ووصف الاتحاد الدولي للاتصالات أو الاتصالات الهاتفية العالمية الطلب علي شبكات الهواتف النقالة 3g ، باستخدام معيار 2000. ومشروع الشراكة الثالثة أو الجيل 3 هو مجموعه تواصل العمل بوصفها نظاما متنقلا يفي بمعيار الشبكة المتكاملة 2000. ويعرف النظام باسم UMTS أو نظام الاتصالات المتنقلة العالمي.

هناك 6 واجات الراديو في آيتي-2000 وهي ، دبليو سي دي ام إيه أو UMTS ، CDMA2000 ، التي يتم تنفيذها في كثير من الأحيان مع الحافة ، td-cdma/td--الدائرة الدائمة ، وأي ماكس المحمول.

علي المزايا تطوير الجيل الثالث 3G الانترنت للموبايل

ويستند UMTS علي الطبقات الخدمات ، وبصرف النظر عن GSM. الجزء العلوي من الخط هو طبقه الخدمات ، والتي توفر النشر السريع للخدمات ، بالاضافه إلى مكان مركزي. في المركز هو طبقه التحكم ، والتي تدعم ترقيه العمليات ويوفر قدره الشبكة ليتم تخصيصها بطريقه ديناميكية.

في السطر السفلي هو طبقه الاتصال ، حيث يمكن تطبيق اي نوع من تكنولوجيا الإرسال ، مع نقل الصوت عبر الملكية الفكرية/RTP والصراف الألى/AAL2.

هناك تعليق واحد: