الأربعاء، 25 مارس 2015

العسل و الليمون .. تعرف على ابرز الامراض التى يعالجها

هل تشعر بالحزن بسبب مظهرك الخارجى , و بسبب زيادة وزنك , العسل و الليمون , من المواد الطبيعية التى تعمل على التخسيس بشكل سريع و بدون اى اعراض او اثار جانبية .
    
هل تعلم ان السمنة او الوزن الزائد اصبحت من اضطرابات الحياه , ففى المملكة المتحدة المتحدة حوالى 40 % من سكانها يعانون من السمنة , و فى الولايات المتحدة تقريبا نفس العدد .
عدم انتظام الحياه , و العادات الغذائية السيئة يمكنها ان تؤدى بك الى مظهر غير مقبول , حتى على مستوى نفسك , حيث انك تستهلك الكثير من السعرات الحرارية بدون حرقها , ففى هذه الحالة قد يكون الليمون و العسل هو ابسط الطرق للتخلص من هذه المشكلة .
و قد اكدت الابحاث و الدراسات الطبية ان تناول العسل و الليمون على الريق قد يقلل من مشكلة زيادة الوزن , و يعمل على حرق الدهون فى اقل وقت ممكن .
و بصرف النظر عن فوائده بالنسبة لتخسيس و فقد الوزن , فهو يعتبر من المضادات الحيوية الطبيعية , الذى يحارب الفيروسات , و يعزز من مناعة الجسم .
اشرب كوب من الليمون و العسل فى الصباح الباكر على الريق , و لا تضيف سكر , لان العسل يعتبر محلى طبيعى , جرب هذه الطريقة لمدة شهر و سترى اختلاف رائع .
– مدر للبول
الليمون يعمل على زيادة كمية البول , مما قد يساعد على طرد السموم من الجسم بطريقة فعالة , حيث ان حمض الستريك الموجود فى الليمون يحفز وظائف الكبد لطرد السموم .
– العسل للتحلية الطبيعية
اذا كنت تتناول العسل مع الليمون صباحا , فتجنب زيادة جرعات السكر الخاصة بك فى مشروباتك على مدار اليوم , حيث ان السكر الصناعى هو احد المصادر المسببة للدهون فى الجسم .
Men's Fashion Category

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق