الثلاثاء، 24 مارس 2015

احترس من مخاطر "مزيل رائحة العرق "

مزيل العرق، هل تعلم أن علب مزيل العرق والأسبراى تشكل خطرا على حياتك؛ لما تحويه من محاليل وغازات قد تكون مضرة جدا بصحتك، فقد سبق وحذر منها العديد من الخبراء والمتخصصين حول العالم، من أن هذه العلب وما تحتويه، تسبب الإدمان وتشكل خطرا على الحياة.

احترس من  مخاطر "مزيل رائحة العرق " ؟
هذا وتعتبر معظم مزيلات العرق المكتوب عليها Deodorant أمنة وطبيعية 100% “إذا كانت الشركة صادقة فيما تكتب”، أما مزيلات العرق المكتوب عليها “Anti-perspiration”  فهي تلك التي تحدث السرطانات والأمراض في الجسم.
خطورة مزيل العرق
ويوضح الخبراء أيضا أنه من ضمن تأثيرات مزيلات العرق الضارة جدا، غاز الميثانول المستخدم في صناعة المزيلات، فإذا ما تم استنشاقه بكمية كبيرة، يسبب تهيجًا في الجهاز التنفسي وكحة. كما أن  مادة الكحول الأسيتيلي، والتي تشكل حوالي 40% من مكون مزيل العرق أو الأسبراى، تعتبر من المواد السامة والخطرة على صحة الإنسان؛ حيث ترجع سُمِّيتُه إلى أنه يتحلل داخل الجسم إلى مكونات شديدة السمية.
ومع كثرة أستخدام مزيلات العرق الغير أمنة باستمرار، قد يؤدى ذلك إلى قصور في الجهاز العصبي وتليف في الكبد.

طريقة طبيعية للتخلص من رائحة العرق


وينصح الخبراء من عدم أستخدام مزيلات العرق أو الاسبراى بصفة عامة، واستخدام مواد طبيعة كطريقة فعالة وأمنة للتخلص من رائحة العرق، ومن بين الطرق الطبيعية الفعالة لأزاله العرق، الشبة المطحونة؛ ويدهن بها أماكن التعرق بعد الاستحمام، ويمتد تأثيرها 8 – 9 ساعات بلا رائحة للعرق.

Men's Fashion Category

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق