الأربعاء، 12 أغسطس 2015

مالذي يفعله المسح بالماء والملح في البيوت سبحان الله

الحمد لله عل نعمه الاسلام وكفي بها نعمه .هل تعلم أن المسح بالماء والملح له تأثير غير عادى في البيوت ! فنحن عاده مانشعر بضيق وعدم راحه أثناء الجلوس في البيت وذلك يحدث بسبب عدم الاهتمام بالنظافه اليوميه للمنزل وعدم فتح النوافذ باستمرار فكل هذا له تأثير سلبي علي الحاله النفسيه للأنسان ..

وقد أثبت العلم الحديث أن الملح له تأثير فعال في التخلص من الطاقه السلبيه في المنزل وبمجرد نثره في أرجاء البيت يقوم الملح بأحداث موجات شديده الاهتزاز في المكان مما يجعله يولد طاقه تعمل علي توازن المكان وتقوم بتحويل اي موجات سلبيه الي موجات ايجابيه نافعه .

ومن المعروف ان الجن هو عباره عن موجه سلبيه من وجهه نظر العلم فأن ذلك يؤثر عليه ويجعله ينفر من المكان .ويتم ذلك عن طريق أذابه الملح في ماء المسح ونثره في ارجاء المنزل مما يجعل اي طاقه سلبيه التى تتمثل في الجن والشياطين تفر من المنزل ويستقر الحال في هذا المكان والشعور براحه وطمأنينه لان الملح قام بتحويل الطاقه السالبه في المنزل الي موجات ايجابيه تجعلك تشعر الهدوء والسكينه.

الطريقه المجربه والفعاله :تقوم بأحضار ماء للمسح يكفي لتنظيف بلاط المنزل وقم بأضافه ثلاث معالق كبيره من الملح واذبيها في الماء وامسحى المنزل بالماء والملح وشاهدى الفرق .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق