الأربعاء، 21 مارس 2018

التنمية من 2G إلى الجيل الثالث 3G للانترنت

التنمية من 2G إلى الجيل الثالث 3G للانترنت

في هذه الأيام ، يمكن للناس في جميع انحاء العالم التمتع بفوائد تكنولوجيا الجيل الثالث 3g. فقط بضع سنوات إلى الوراء ، كان 2g القاعدة ، وقبل ذلك ، أكثر  "الخام " عمليات الوصول وما شابه ذلك. وقد تطورت الشبكات بشكل كبير ، حيث ان أكبر دول العالم تعمل دون توقف لمواصله تقديم أفضل الخدمات للمستهلكين. يمكنك معرفه المزيد عن هذه العملية عن طريق التحقق من كيفيه نقل التكنولوجيا 2g إلى الجيل الثالث 3g. هنا التفاصيل.

شبكه 2G

في البداية ، تم إنشاء شبكات 2g أساسا لبطء النقل والبيانات الصوتية. وبسبب التغيرات السريعة في توقعات المستخدمين ، وهذه لم تعد تلبي المتطلبات اليوم من حيث الاتصال لاسلكي. ويمكن تقسيم الحركة والتطور من 2g إلى تكنولوجيا الجيل الثالث 3g إلى عده مراحل ، وهي GPRS ، ايدج والجيل الثالث 3g الصرفة.

علي الفقر بغانا

الخطوة الاولي الكبيرة في الانتقال إلى الجيل الثالث 3g حدث من خلال إطلاق وإطلاق حزمه الخدمات العامة الاذاعه أو الفقر بغانا. وقد أدت الخدمات الخلوية ، المختلطة بالفقر بغانا ، إلى 2.5 غم. وكان الفقر بغانا قادرا علي إعطاء معدلات البيانات التي تتراوح بين 56 كيلوبت/ثانيه تصل إلى حد اقصي من 114 كيلوبت/ثانيه. ويمكن استخدام هذا لخدمات مثل الواب أو بروتوكول التطبيقات لاسلكيه الوصول ، MMS أو خدمه الرسائل المتعددة الوسائط ، SMS أو خدمه الرسائل القصيرة وخدمات الاتصال بالإنترنت مثل الوصول إلى شبكه الإنترنت في جميع انحاء العالم والبريد الكتروني.

وعاده ما يتم تحميل نقل البيانات من الفقر بغانا عن كل ميغا بايت من حركه المرور التي يتم نقلها ، في حين ان الاتصال البيانات عن طريق التبديل المعتادة الدوائر التي يتم تحميلها من قبل دقيقه من فتره الاتصال ، بغض النظر عما إذا كان المستهلك فعلا استخدام أو هو فقط في وضع الخمول.

الفقر بغانا هو الجهد الأعلى حزمه تحولت الخدمة ، بالمقارنة مع التبديل الدائرة ، حيث توجد خدمه الإنترنت المعطية أو جوده معتمده اثناء الاتصال للمستخدمين غير المتنقلة. وهو يعطي سرعه متوسطه نقل البيانات ، عن طريق استخدام الوقت الخمول شعبه الوصول المتعدد أو قنوات dma. من قبل ، كان هناك بعض يعتقد ان تمتد الفقر بغانا لتولي المعايير الأخرى. بدلا من ذلك ، يتم تغيير الشبكات عاده لاستخدام معيار gsm ، مما يجعل gsm الإصدار الجديد. وقد نفذ المعيار الأصلي المعهد الأوروبي لمعايير الاتصالات ، ولكنه الآن هو مشروع الشراكة الثالثة أو الجيل 3.

الحافة

وقد تغيرت شبكات GPRS بشكل كبير إلى حافه الشبكات ، من خلال عرض الترميز 8 psk. معدلات المعلومات المحسنة لتطور ايدج أو جي اس ام ، الناقل الأحادي أو الشركة المستقلة للتكنولوجيا الرقمية ، وتعزيز الفقر بغانا هو عكس المتوافقة مع تكنولوجيا الهاتف المحمول ، مما يسمح بتحسين معدلات نقل البيانات ، وامتدادا علي المعيار GSM. يمكن حساب ايدج كتكنولوجيا الجيل الثالث 3g الراديو ، التي تشارك في وصف الاتحاد الدولي للاتصالات الجيل الثالث 3g ، ولكن عاده ما يشار اليها علي انها 2.75 g. وأطلقت ايدج علي شبكات GSM ، ابتداء من 2003 ، من قبل سينجيولار الآن في البداية في الولايات المتحدة.

توحيد

3 غيغص الحافة الموحدة لأنها تنتمي في مجموعه جي اس ام. ويعتبر هذا التحديث بمثابه الترقية التي تعطي المحتملة 3 اضعاف في قدره الفقر بغانا وشبكات GSM. مواصفات يحصل علي أكبر معدلات البيانات عن طريق تغيير لعمليات متطورة جدا من الترميز ، وخصوصا 8mb ، داخل الكثير من الأوقات جي اس ام. يمكن تطبيق ايدج في مختلف التطبيقات التي تحولت حزمه ، مثل الإنترنت ، وغيرها من الوسائط المتعددة والفيديو.

الجيل الثالث 3g هو إدخال تكنولوجيا UMTS وشبكات من الشبكات الحافة. وفي الوقت الحاضر ، لا يزال العمل جاريا بشان تطوير ال 4g.

Men's Fashion Category

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق