السبت، 27 أغسطس 2016

تحميل كتاب شمس المعارف الكبرى مجانا pdf نسخة اصلية

سر كتاب شمس المعارف ماهو سر كتاب شمس المعارف سر كتاب شمس المعارف سر كتاب شمس المعارف 
ما سر كتاب شمس المعارف الكبرى ؟ 
كتاب شمس المعارف الكبرى غني عن التعريف
ولكن اليكم ثلاث قصص لمن وقع الكتاب تحت ايديهم

القصة الاولى:
انتم تعرفون كتاب شمس المعارف وهو كتاب الشعوذة والسحر ففي يوم جابه صديق اخوي و لحسن الحظ انه قاطع الاوراق الاولى من الكتاب لانه لما احد يقراها يخرجون له الجن الله يحمينا منهم المهم الكتاب كان قديم جدا حتى انه مخيط بخيوط غريبة , عندما قراته قرات العجب ففيه اشياء كثيرة اسماء الجن الله يحمينا منهم وكيف تاتي بهم ورسومات واشكال غريبة بينها اسماء الكواكب…. من اول ما اتى اخوي بالكتاب في نفس اليوم بالعصر كنا جالسين في الحديقة الخارجية للبيت وفجاة اذا بشخص ياتي فقال لي اخوي واهلي روح شوف وش يبي رحت واول ما رايته من قريب انفجعت وانصدمت من شكله المخيف فعلا شكله كان مخيفا وغريبا جدا عيونه بارزه ضحكته ماكرة المهم مد يده وسلم علي اول ما لمست يدي يده حسيت بشء غريب لدرجة اني صرت ارتجف من الخوف وحسيت ببرودة بيده المهم خلاص انا ما عاد قدرت استحمل حتى جاء اخوي وسلم عليه حتى اخوي انفجع لما شافه لكن كمل معاه عادي وعندما نظرت الى ارجله فعلا كانت غريبة جدا كانت كبيرة ومنتفخة من الامام رغم انه كان قصيرا حتى اخوي لاحظ هذا الشيء وقال لي المهم هذا الشخص الغريب كان جاي يطلب صدقة واعطيناه.. بعدين صرنا نشوفه كل يوم عند المسجد او السوبر ماركت وكلها قريبة منا.. أكيد انتو الحين تسألو ممكن ما يكون له علاقه بالكتاب,لكن بعد ما رجع اخوي الكتاب لصاحبه اختفى هذا الشخص ولم نعد نراه نهائيا فعندما بحثنا في الموضوع قيل لنا انه كان من الجن اللله يحمينا منهم والله اعلم وانصح اي احد بانه اذا قدر وحصل على الكاتب انه لا يقراه تجنبا للمخاوف 

القصة الثانية
باختصار واحد طلب يصوره من المكتبه, وفعلا, ولما بدا بتصوير الكتاب, اول مره انكسر الكوب الاناء وحده
وامامى انقطع الكهرباء فجاه؟؟فقط من هذه المكتبة؟وباقى المكتبات كان الضوء ياتيها عادى!
يقال ان للكتاب الحقير هذا خدام من الجن! اعووذ بالله من هذا الكتاب ,الحمد لله ما شتريته..وانا بنفسى قرات منه طلاسم بغاية العجب؟ وصدقو او لا تصدقو؟ اول يوم فقط جبته للبيت من صاحبى بعد 100 محاولة,انه صاحبي دخل المستشفى لتورم لم يعرف سببه؟ واكثر اصدقائى ايتعدو عنى بنفس اليوم؟ بل انى اتصل بهم ويعطينى الهاتف انه مشغول؟ ولما سالتهم بعد ما رجعت الكتاب! استغربو انه بنفس اليوم ما كان اي شخص بالبيت لانهم يسكنو وحدهم؟ وظنو انها تشابك خطوط؟ علما انى اتصلت كثير بهم … !!؟؟

القصة الثالثة
شخص كان من افضل الناس خلقا وادبا وعلما لكنه
وكما سمعت قرأ هذا الكتاب ( شمس المعارف ) فاصبح مجنونا وهو موجود الى الان
في مدينتنا … يجول الشوارع على رجليه ولا يتعب من المشي !!
هذي ثلاث قصص يرويها أحد الأشخاص على شبكة الأنترنت وانا نقلتها لكم
والأن هل صحيح هذه القصص ؟
هل كتاب شمس المعارف معه خدم من الجن ؟
ماحقيقة من أصيب بجنون عندما قراء هذا الكتاب؟
هل هذا الكتاب من شهرته أزدادت الأشاعات حوله
ومنها هذه القصص التي نسمع عنها؟
في النهاية يضل كتاب شمس المعارف كتاب سحر ومن أشهر كتب السحرة على الأطلاق
للمعلومية كتاب شمس المعارف الذي يباع الأن في الأسواق
ليس هو الأصلي بل كتاب تجاري من أجل الربح فهو صغير الحجم ناقص ومحرف
لأن الأصلي هو ذا النسخه القديمة
التي يكون تاريخها 200 سنه او اكثر وهو ثلاث مجلدات ظخمة


للأسف كثرُُ هم الذين يبحثون عن هذا الكتاب، أنا لست أفهم لماذا تريد هذا الكتاب العجيب الغريب ..؟؟؟؟ فضول ؟؟ هل تريد بالفضول ان يضيع دينك ؟؟

أنا لست عالم ولا طالب علم فإليكم فتاوي العلماء في الكتاب:




ماذا عن كتاب (شمس المعارف الكبرى) . علما أنهم يسوقون له عبر النت ولكم جزيل الشكر ؟
كتاب " شمس المعارف " لمؤلفه أحمد بن علي البوني المتوفي سنة 622 هـ .
فهو من كتب السحر و الشعوذة و الكهانة ، وهو من جملة الكتب التي حذرَّ منها العلماء و قد شحنه مؤلفه بالأكاذيب و الخرافات الباطلة ، و مؤلفه ساحر صوفي ، و ضليع في السحر ، و له أكثر من كتاب في هذه المواضيع يقرر فيها علم أصول السحر و أسرار الحروف و علم الآفاق ، و طرائق معرفة الغيبيات ، و يعتمد فيه ربط المرضى و المحتاجين في قضاء حوائجهم بالأقطاب و الأغواث من الصوفية الذين يتصرفون في الكون و يفرجون الكربات ، و كذلك بالاتصال بالجن و الاستغاثة بهم عن طريق الأسرار السحرية المرتبطة بحقائق الأسماء و الحروف بزعمه .
و أكثر ما يقتني هذا الكتاب هم السحرة و أهل الشعوذة ، قال تعالى ( ويَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَآرِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاَّ بِإِذْنِ اللّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُواْ لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الآخِرَةِ مِنْ خَلاَقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْاْ بِهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ كَانُواْ يَعْلَمُونَ ) [البقرة : 102] .
و لهذا فلا يجوزُ لك مطالعة مثل هذه الكتب التي تذهب بدينك و بعقيدتك الصافية .
و قد روى الإمام أحمد في مسنده : أنَّ عمر بن الخطاب رضي الله عنه أتى النبي صلى الله عليه وسلم بكتاب أصابه من بعض أهل الكتاب ، فغضب النبي صلى الله عليه وسلم و قال : ( أمتهوكون فيها يابن الخطاب ؟ و الذي نفسي بيده لقد جئتكم بها بيضاء نقية ، و الذي نفسي بيده لو أنَّ موسى حياً ما وسعه إلاَّ إتباعي ) .
و الواجب تجاه هذه الكتب هو الإحراق و الإتلاف قال عبد الله بن أحمد بن حنبل : سمعت أبي يقول : سلام بن أبي مطيع من الثقات حدثنا عنه ابن مهدي ثم قال أبي : كان أبو عوانة وضع كتابا فيه معايب أصحاب رسول الله [ صلى الله عليه وعلى آله وسلم ] وفيه بلايا فجاء سلام بن أبي مطيع فقال يا أبا عوانة اعطني ذاك الكتاب ، فأعطاه فأخذه سلام فأحرقه .
قال أبي : وكان سلام من أصحاب أيوب وكان رجلا صالحا .
انظر / العلل ومعرفة الرجال ( 1/108 ) .
و قال الإمام أبي القاسم الأصبهاني - رحمه الله تعالى - في كتابه ( الحجة في بيان الحجة وشرح عقيدة أهل السنة ) : نقلا عن أبي منصور معمر بن أحمد .
" ثم من السنة ترك الرأي والقياس في الدين وترك الجدال والخصومات وترك مفاتحة القدرية وأصحاب الكلام وترك النظر في كتب الكلام وكتب النجوم ". ( 1/252 ).
و قال ابن القيم – رحمه الله – ( وكل هذه الكتب المتضمنة لمخالفة السنة غير مأذون فيها بل مأذون في محقها وإتلافها ، وما على الأمة اضر منها وقد حرق الصحابة جميع المصاحف المخالفة لمصحف عثمان لما خافوا على الأمة من الاختلاف فكيف لو رأوا هذه الكتب التي أوقعت الخلاف والتفريق بين الأمة". الطرق الحكمية لابن القيم (ص327) . 
فهذه بعض النقول عن أئمة السلف – رحمهم الله – في التحذير من كتب أهل البدع و المنافية للتوحيد .
ثم في الختام / نوصيك بكتاب ربك تبارك وتعالى (كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ مُبَارَكٌ لِّيَدَّبَّرُوا آيَاتِهِ وَلِيَتَذَكَّرَ أُوْلُوا الْأَلْبَابِ ) [صـ : 29] .
ففيه الشغل الشاغل عن سائر الكتب و المشاغل ، ثم بعد ذلك نوصيك بمطالعة كتب السنة المطهرة و شروحها ، وكتب الإيمان و التوحيد .
وفقني الله وإياك و كافة المسلمين للهدى و التقى و العفاف و الغنى .
كلمة السر موسوعة اسئلة واجوبة ومعلومات عامة ، ثقافية ، فنية ، طبية ، رياضية ، علوم وتكنولوجيا

هناك تعليق واحد: