الاثنين، 18 مايو 2015

لا دايت بعد اليوم ..وصفات طبيعية بدون رجيم

وداعا لمشاكل الدايت.. 4 وصفات طبيعية لإنقاص الوزن بدون رجيم

السمنة وزيادة الوزن وتراكم الدهون فى بعض مناطق الجسم من المشكلات والتفاصيل المزعجة لكثيرين من الناس تقريبًا، ويزداد الإزعاج بدرجة كبيرة مع النساء، إذ تؤرق مشكلة الوزن الزائد كثيرات من السيدات والفتيات ويسعين جاهدات  – باستخدام كل الطرق والوسائل الممكنة – إلى الحصول على قوام ممشوق ووزن مثالى وجسم رشيق، وهو ما نحاول مساعدتك على الوصول إليه عبر هذا الموضوع البسيط وهذه الوصفات الطبيعية.

وصفة القرفة

ضعى ملعقة من العسل وملعقة كبيرة من القرفة فى كوب ماء مع التقليب جيدا، ثم اسكبيه فى وعاء وضعيه على النار حتى يغلى المزيج، وبعد ذلك قومى بوضع الخليط فى كوبين، واشربى كوبا فى الصباح قبل الإفطار، والآخر فى المساء قبل النوم، إذ إن القرفة تساعد على حرق الدهون بسهولة.

وصفة الشوفان

تناولى طبقًا من الشوفان كل يوم على وجبة الإفطار، أو ضعيه دائمًا على طبق السلطة، إذ إن الشوفان يساعد على تخفيف الوزن ويعطى شعورًا سريعًا وطويلاً بالشبع.

وصفة الماء الساخن

احرصى دائمًا على شرب كوب من الماء الساخن فى الصباح، إذ إن الماء الساخن يفيد جدًّا فى تخفيف الوزن، ويساعد على حرق الدهون والتخلص من السموم فى الجسم.

وصفة شاى الزنجبيل

يساعد شاى الزنجبيل على حرق الدهون المتراكمة فى الجسم، وعلى الحدّ من الشعور بالجوع وسد الشهية، لذلك تناولى كوبًا من شاى الزنجبيل مع ملعقتى قرفة كل يوم، وسياسعدك هذا كثيرًا على الوصول إلى الرشاقة والنحافة التى تتطلعين إليها.

بهذا نكون قد قدمنا لكِ عزيزتنا حواء طريقة عمل وصفات طبيعية لتخسيس الوزن بدون دايت،ولتتعرفى على مزيد من أنظمة الرجيم وطرق التخسيس المختلفة، مثلرجيم الموز  ورجيم الماء تصفحى موقع كايرو دار.

 

Men's Fashion Category

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق